-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

5 طرق سهلة لكسب المال من الإنترنت - نصائح للعمل

موقع التكنولوجيا


5 طرق سهلة لكسب المال على الإنترنت


إذا كنت شخصًا يريد ترك وظيفتك واستخدام الإنترنت لكسب الرزق ، أقترح قراءة هذه المقالة بعناية وتدوين الأشياء التي يمكنك القيام بها. ربما يجب عليك تجربة الطرق المختلفة المذكورة في هذه المقالة واختيار الطريقة التي تناسبك. لقد قمت أيضاً بإدراج بعض المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على بعض العمل السريع وسيبدأ المال في التدفق. للتسجيل ، في البداية قد تكسب المال بكميات صغيرة ، ولكن بمجرد أن تُتقن المجال الذي تعمل فيه ، سوف تحقق أرباحاً مرتفعه وفي الكل ستحتاج إلى حساب بنكي (مثلاً PayPal) لإستلام الارباح:) ..

الربح من التسويق بالعمولة

1. الربح من التسويق بالعمولة - Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة: هو بيع أو تسويق منتجات الغير مقابل نسبة (مثل 9%) من ثمن المنتج ، وهي من أهم المجالات الموجودة حالياً للربح من الإنترنت ، ومن أسهل الطرق للربح هي التسويق أو الترويج لمنتجات موقع  أو شخص  وهنا أنت لا تحتاج إلي المنتج أو حتي شرائه كل ما تحتاجه هو
 
أ. موقع إلكتروني أو صفحة على الفيسبوك أو إنستغرام أو ما يشبهها.

ب. الدعاية والترويج للمنتج بصورة جيدة.

ومن أهم مواقع التسويق بالعمولة العربية : 
- سوق كوم "سوف يصبح أمازون قريباً"
- جوميا 

ومواقع التسويق بالعمولة العالمية :
ClickBank
Commission junction
Amazon 
admitad
- وغيرها

ازاي تكسب من أمازون السعودية ممكن تسمع فيديو م.محمود إدريس من هناا 


الربح من منصات العمل الحر


2. الربح من منصات العمل الحر - Freelancer

العمل الحر: هو العمل في وظائف مؤقتة لاتمام مهام معينة ولا يطلب الحضور لمكان العمل (يمكن العمل من المنزل).
هذا هو المكان الأول الذي أوصيك أن تبدأ به وبمواقع العمل الحر يمكنك العثور على وظائف مختلفة. نظرًا لأنك الشخص الذي يعرف ما يُجيده من المهارات (كتابة المقالات أو تصميم أو تطوير التطبيقات أو الترجمة أو التسويق في سائل التواصل الاجتماعي أو أي شيء آخر).

وللبدء في هذا المجال كل ما تحتاجه هو مهارة من المهارات المطلوبة وفيما بعد ستحتاج حساب بنكي (PayPal) لإستلام الارباح:).
 
ومواقع العمل الحر كثيرة منها: 
Freelancer
- Upwork
Fiverr
- وغيرها

وللبداء أنصحك تسمع شرح عن موقع فريلانسر من م.محمود خالد من هناا و لو عايز تشترك فى الموقع ابدا علي طول والرابط ده من م.مصطفي ممدوح هتاخد 20$ اول ما تسجل من هناا هتستخدمهم في الموقع وبنسبالي كانوا حاجه مهمة هتتعرف عليها لما تسمع فيديوهات م.محمود خالد.

الربح من التدوين وجوجل أدسنس


3. الربح من التدوين وجوجل أدسنس - Blogging

التدوين: هو كتابة مقالات وشروحات بالنص والصور لتوضيح أمر ما (زي هذه المقالة التي تقرأها الآن).
و جوجل أدسنس - Google AdSense : هي منصة مالية تحليلية تتبع لشركة جوجل, و تسمح لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات ادسنس علي مواقعهم ، والإعلانات تختلف شكلا.
وللبدء في التدوين كل ما تحتاجه هو 

أ. موقع أو مدونة.

ب. دومين أو اسم نطاق و استضافة للموقع.

وللبدء في تعلم ذلك أستمع الى قناة رؤيا للمعلوميات وقائمة تشغيلها وللتعمق أكثر من يمكنك متابعة مدونة علوم وتقنيات وقائمة تشغيلها الأكبر من حيث المحتوى.


الربح من اليوتيوب وجوجل أدسنس


4. الربح من اليوتيوب وجوجل أدسنس - Youtube

اليوتيوب: هو ثاني أكبر موقع على مستوى العالم من حيث الشهرة ومعدل الزوار، كما أنه ثاني أكبر محرك بحث على مستوى عالم الإنترنت.
هناك مئات الآلاف الأشخاص حول العالم الذين يربحون من اليوتيوب بشكل يومي. يعد YouTube منصة رائعة للمدونين لتوسيع نطاق وصولهم إلى الإنترنت من خلال إجراء اتصال شخصي مع متابعيهم. لو لديك بعد المعلومات يمكنك البدء في شرحها في صورة فيديوهات والبدء في إنشاء قناة على اليوتيوب, أو كان لديك بعض المغامرات (vlog أو تدوين مرئي ) أو تحترف صنعه يمكنك مشاركتها مع العالم.
كل ما عليك أن تتعلم 

أ. كيفية التصوير والمونتاج.

ب. تعلم SEO أو ما يسمى باللغة العربية "تحسين محركات البحث" وهو كيفية اصطياد الكلمات المعبرة عن الفيديو ليسهل الوصول إليها من البحث.


الربح من الفيسبوك


5. الربح من الفيسبوك  - Facebook

الفيسبوك: هو ثالث أكبر موقع على مستوى الإنترنت في كل العالم، وهو الأول في مواقع التواصل الإجتماعي.
ربح المال من فيسبوك أمر مثير للغاية. حقيقة أن الفيسبوك يمتلك أكثر من مليار مستخدم تؤكد فعالية هذه الأداة. ولكن، تحتاجون إلى إدارة حسابكم في الفيسبوك بطريقة هادفة للوصول إلى الربح.
شروط تحقيق ربح من فيديوهات فيسبوك:

أ. يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة فيسبوك وليس من حساب شخصي.

ب. يجب أن يكون لهذه الصفحة 10 آلاف متابع على الأقل.

ولتحديث حول تحقيق الأرباح من الفيديو لمزيد من التفاصيل ادخل على موقع الشركة Audience Network.


إقرا أيضاً:

شارك الموضوع مع أصدقائك ، شكراً لك.
بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023