-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تحميل برامج ادوبي كاملة Adobe 2024

 موقع التكنولوجيا

Adobe 2024

على مر السنين، اكتسبت منتجات برامج Adobe مكانة رائدة في عالم البرمجيات الإبداعي من خلال كونها أدوات أساسية للمصممين والمبدعين. في عام 2024، ولمواكبة الابتكار والتطوير، قدمت برامج Adobe مجموعة ميزات رائعة من شأنها أن تبعث الحياة في أفكار الأشخاص ويمكنك متابعة كورسات أدوبي من خلال الرابط. ودعونا نرى ما تقدمه ادوبي في عام 2024:

 

1. Adobe Photoshop:

أدى أحد تحديثات Photoshop الأخيرة إلى تعزيز كبير في الأداء والسرعة، مما يتيح للمستخدمين إجراء عمليات أكثر سلاسة دون مواجهة التباطؤ. أصبحت وظائف الذكاء الاصطناعي أكثر اكتمالًا وأفضل مع أدوات التحرير الجديدة التي يمكن استخدامها من قبل المصممين المحترفين أو الهواة. ومن بين الأشياء الأخرى أيضًا، تشمل الميزات الإضافية تحرير الفيديو المتطور وتقنية الواقع المعزز المستخدمة في أدوات الرسم والتصوير الفوتوغرافي.


2. Adobe Illustrator:

أصبح Adobe Illustrator واحدًا من أقوى أدوات التصميم الجرافيكي القائمة على المتجهات والمتاحة للمحترفين وغير المحترفين على حدٍ سواء، وبحلول عام 2024 توسع بميزات إضافية تعزز الرسم والتصميم الأكثر سلاسة. التحسينات الجديدة في واجهة المستخدم، بصرف النظر عن إضافة أدوات جديدة لسهولة الرسم بالإضافة إلى التصميم ثلاثي الأبعاد، تمكن الشخص من الحصول على تجربة أكثر سلاسة أثناء العمل على الرسومات.


3. Adobe Premiere Pro:

أحدث إصدار من أحد أقوى برامج تحرير الفيديو في السوق. من بين الخيارات العديدة المتاحة، يفضل محترفو تحرير الفيديو برنامج Adobe Premiere Pro، الذي تم منحه وجهًا جديدًا مع ميزات تحرير متقدمة إضافية وأدوات جديدة في الإصدار الأخير لإنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. تمت زيادة سرعة أداء البرامج، وكذلك سرعة معالجة الصور، لتسريع عملية الإنتاج وجعلها أكثر فعالية.

 

4. Adobe After Effects:

 يعد Adobe After Effects خيارًا رائعًا لدمج تأثيرات بصرية مذهلة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المذهلة في مقاطع الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين أداء واستجابة الإصدار الأحدث، مما يتيح لك إنتاج تأثيرات بصرية إبداعية بسهولة.

 

5. Adobe XD:

 هو أحدث إضافة إلى عائلة برامج Adobe، ويهدف إلى دعم المصممين وتحسين تجربة المستخدم. في عام 2024، تلقى Adobe XD عددًا من التحديثات مثل القدرة على التكامل مع برامج Adobe الأخرى ومجموعة من أدوات تصميم الواجهة المتقدمة التي يمكن أن تجعل عملية التصميم أكثر سلاسة وراحة.

 

6. Adobe Lightroom:

من بين برامج تحرير وتنظيم الصور الأكثر استخدامًا هو Lightroom، حيث قام في هذا الإصدار الأخير بزيادة الأداء والقدرات الإبداعية للمستخدمين. تم أيضًا تطوير ميزات التحرير الذكية هذه بالإضافة إلى أدوات التصحيح الأكثر فعالية لجعل تحسين الصورة أسهل وأسرع من ذي قبل.

 

7. Adobe Lightroom:

أصدرت Adobe تحديثًا رئيسيًا لبرنامجها الرئيسي لتحرير الصوت - Audition 2024. Audition هو برنامج ممتاز لتسجيل الصوت وتحريره. شهد الإصدار الأخير تحسينات في أدائه بالإضافة إلى تضمين ميزات جديدة مثل تحرير الصوت بالذكاء الاصطناعي، مما يعزز تجربة المستخدم لكل من المحترفين والمبتدئين.


8. Adobe InDesign:

وفي عالم تصميم النشرات والكتب والمجلات، يعد InDesign أداة برمجية مناسبة لهذا الغرض، ويوفر الإصدار الجديد توسيعًا للخيارات الإبداعية بالإضافة إلى أدوات التنسيق المحسنة التي تجعل تصميم المستندات المطبوعة والرقمية أكثر بكثير خالية من المتاعب.

 

9. Adobe Acrobat:

معه مجموعة من الميزات الجديدة والمثيرة. Acrobat هو الرائد في جميع البرامج التي يمكن استخدامها لإنشاء ملفات PDF وتعديلها ومشاركتها، وفي نسخته الجديدة، تم تعزيز كفاءة البرنامج وفي نفس الوقت توسيع إمكانيات إبداع مستخدميه؛ علاوة على ذلك، تتوفر الآن مجموعة من الميزات المبتكرة مثل تحرير الصور داخل ملفات PDF أو حتى توقيع المستندات باستخدام التقنيات المتقدمة.

وغيرهم من منتجات شركة أدوبي



يمكنك تنزيل جميع البرامج من هنا  أو من هنا


إقرا أيضاً:
كل كورسات شركة أدوبي Adobe Courses مجتمعة

أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب مجاناً وبسهولة


بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023