-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل 10 مواقع لتحميل الألعاب مجاناً وبسهولة

موقع التكنولوجيا

play

مما لا شك فيه أن الألعاب من الأشياء التي يلجأ إليها الكثيرون للتسلية و المتعة وأيضاً هناك مهووسون بالألعاب و من أجل ذلك تعددت المواقع التي تخصصت في مجال رفع الألعاب فمنها الكبيرة الضخمة ومنها المجهولة الغامضة لكن من النادر أن تجد موقعًا موثوقًا ، لهذا في تدوينة اليوم أقدم لكم أفضل 10 مواقع لتحميل الالعاب كاملة لجميع المنصات المختلفة(PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP/MAC) أي أنك لن تحتاج للبحث عن تفعيل للألعاب أو أي شي حيث كل ما عليك فعله تحميل اللعبة و إتباع الخطوات المذكورة بتلك المواقع لتشغيل اللعبة .


Ocean of Games هو المكان الأكثر شعبية لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً ، كونه يحتوي على الألعاب الاكثر شعبية ,Ocean of Games  هو أكثر موقع مثير للجدل لاحتواءة على أحدث الألعاب وحتي التي لا يملكون حقوق الطبع والنشر الخاصة بهذه الألعاب, ولكن على أي حال يتم تحديث الموقع بشكل متكرر ومتتالي لذالك ان كنت تبحث عن العاب كمبيوتر مجانية فهذا الموقع الامثل.


Ocean of Games


Skidrow هي شبكة شهيرة أخرى توفر ألعاب الكمبيوتر الكاملة مجاناً ، لجميع ألعاب الكمبيوتر القديمة والجديدة ، ستجد كل روابط التنزيل المباشر و التورنت ، لا يقوم مالك الموقع فقط بتحديث الموقع بال يقوم أيضاً بجلب المزيد من الألعاب الجديدة ، والأهم  أنه يوفر الكراك والباتش والسريال ورموز ترخيص الألعاب التي تم إصدارها مسبقًا والتحديثات الجديدة وروابط تنزيل DLC والمزيد.


Skidrow


IGG Games هو موقع إلكتروني رائع لأولئك الذين يرغبون في تنزيل ألعاب الكمبيوتر مجاناً ولكنهم جدد في هذا المجال. لا يوفر هذا الموقع روابط تنزيل ألعاب مجانية فحسب ، بل يوفر أيضًا كل التفاصيل والأوصاف اللازمة للمبتدئين ، فيديو تعليمي ، دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في تشغيل أي لعبة مطلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. IGG Games هو موقع قديم جداً مع الآلاف من ألعاب الكمبيوتر المدفوعة المتاحة للتنزيل واللعب مجاناً.


IGG Games


OVA Games هي مدونة ألعاب توفر الآف الألعاب لتنزيل على الكمبيوتر. وقد وفرت فئات لك لاستكشاف والتحقق من جميع الألعاب الرائعة المتاحة من أنواع الألعاب المفضلة لديك. الموقع سهل التصفح ويمكنك أيضًا استخدام مربع البحث للعثور على اللعبة التي تبحث عنها على الفور. ستجد دائمًا العبة المطلوبة التي تبحث عنها مجانًا. إذا لم يكن متوفرًا ، فيمكنك طلب اللعبة من خلال زر خاص تم توفيره لهذا الغرض((Request)).


OVA Games


Apun Ka Game عبارة عن مدونة وصفية للألعاب توفر رابط تنزيل ألعاب الكمبيوتر من خلال مقالات مفصله بشكل جيد حول الألعاب ، ومتطلبات الكمبيوتر الشخصي ، وخلفيات ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك. يتوفر لك رابط التنزيل في الأسفل مع تعليمات كاملة حول كيفية تثبيت اللعبة. يمكنك تصفح الألعاب في فئات مختلفة والاستمتاع بتثبيت ألعاب الكمبيوتر الجديدة والمدهشة.

Apun Ka Game


يعتبر موقع PC Games Download موقعًا آخر يتمتع بشعبية كبيرة ويوفر تنزيلات كاملة للألعاب حتى لأحدث الألعاب الكبيرة التي تكلف مئات الدولارات إذا كنت ترغب في الشراء. يمكنك البحث عن اللعبة التي تريدها أبجديًا أو بالبحث من خلال زر البحث الموجود في الزاوية العلوية اليمنى. يتم توفير كل لعبة كمبيوتر متوفرة هنا مع وصلة تنزيل مباشرة للعبة مع 5-6 طرق مختلفة, بحيث لا تواجه أي مشكلة أثناء تنزيل الألعاب.

PC Games Download


يعد GOG موقعًا شائعًا على نطاق واسع لتوفير ألعاب خالية من إدارة الحقوق الرقمية. تتوفر العديد من الألعاب بسعر مخفض جداً يتراوح بين 50-70٪ هنا ، ولكن ما قد يثير اهتمامك هو قسم الألعاب المجانية لـ GOG الذي يحتوي على الآلاف من الألعاب المجانية المتاحة للتنزيل والتى تشتغل على أنظمة Windows و MAC و Linux. يمكنك تصفية الأغاني حسب النوع ، الميزة ، اللغة ، الشركة ، والمزيد.

موقع GOG


FullGames.sk هو الموقع المثالي الذي تريد أن تتذكره دائماً لأن هذا الموقع يوفر رابط التنزيل المجانية لألعاب الكمبيوتر الكاملة سواء كانت صغيرة أو كبيرة.و أيضاً يمكنك العثور على الكثير من الألعاب الشائعة في العديد من الأنواع المختلفة ، وإذا كنت تتطلع إلى اللعب عبر الإنترنت بدلاً من تنزيل الألعاب ، فيمكنك العثور على الكثير من الألعاب الرائعة هنا والتي يمكنك لعبها على الإنترنت في الحال.

FullGames


هل لعبت بعض ألعاب الكمبيوتر المذهلة في مرحلة الطفولة ، والتي تفتقدها الآن ، مثل ألعاب MS-DOS ، وألعاب 8 بت؟ حسناً ، حتى لو كنت قد فقدت كل أثر لتلك اللعبة ، فإن هذا الموقع يحتوي على كل ما تم حفظه. Best Old Games هو دليل ألعاب قديم يوفر لك إمكانية الوصول إلى ألعاب الكمبيوتر القديمة جدًا في مختلف ألعاب الحركة والمغامرات وألعاب Arcade Puzzle و RPG و Racing و Strategy و Simulation و Sports.

Best Old Games


هذا الموقع لديه بعض من أفضل الألعاب المصغرة من جميع أنحاء العالم. يضع هذا الموقع ألعاب منتقاة بعناية فقط ، ويسمح للمستخدمين بتنزيلها بنقرة واحدة. يمكنك تصفح نفسك من خلال قراءة وصف الألعاب التي قدمتها Acid-Game أو التحقق من أفضل الألعاب من فئة Top Games ، Hottest Games.

Acid Play Games



لو استفدت من أي معلومة رجاءً شارك الموضوع مع أصدقائك.

بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023