-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

كل كورسات شركة أدوبي Adobe Courses مجتمعة

موقع التكنولوجيا

Adobe Courses


شركة أدوبي سيستمز المتحدة ( Adobe Systems Incorporated ) ، هي شركة لإنتاج برامج الغرافيكس والإنيميشن بتعتبر شركة أدوبي واحدة من أشهر الشركات المصنعة للبرامج في العالم لدرجة ان الواحد بيحس إنهم بينتجو برنامج كل يوم اغلبكم يعرف فوتوشوب, إليستريتور, أدوبي فلاش, دريم ويفر ، وفاكر نفسه كده عارف كل حاجه لاكن اذا كنت تعرف بس البرنامج دي أو حتى ضعفها في العدد يبقى سبني أقولك إنك ماتعرفش غير جزء بسيط من البحر الهائل لمنتجات أدوبي!! علشان كده احنا هنا وفرنالك كورسات مجانية لأهم برامج شركه أدوبي.

1- Adobe Photoshop

أدوبي فوتوشوب هو برنامج رسوم لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987

كورسات باللغة العربية : اضغط هناا

كورسات باللغة الأنجليزية : اضغط هناا الأول ،  اضغط هناا الثاني

2-Illustrator

هو برنامج لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة. آخر نسخة Illustrator CC تمثل الجيل السابع عشر من خط إنتاج البرنامج. وتضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد، وفرشاة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش. ويستخدم لصناعة اللوجو اوالشعار, ورسم الخرائط لأنه لا يتأثر بالتكبير والتصغير, رسم الأنفوجرافيك (الصور التوضيحية), المنيو, الكروت, الشنط الورقية.

كورس إلستراتور باللغة العربية : اضغط هناا

كورس باللغة الأنجليزية : اضغط هناا

3-Adobe Premiere Pro


 هو برنامج تحرير الفيديو والتوليف (المونتاج) وهو جزء من أدوبي كريتيف سوت. ويمكن شراؤه بصورة منفصلة ويأتي معه برنامجيّ أدوبي إنكور وأدوبي أون لوكيشن وميديا انكودر. يستخدم البرانامج لتحرير الفيديو تحريراً لا خطياً، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتعديله. تشمل عمليات التعديل: القص واللصق للفيديو والصوت وإضافة مؤثرات انتقالية بين مقاطع الفيديو ومؤثرات عليها ، بالإضافة إلى تركيب المقاطع والأصوات والعناوين. كما يمكن إضافة العديد من البرامج الملحقه عليه لدعمه بالفلاتر اللونية والحركية. وأدوبي بريميير برو هو إعادة تصميم للبرنامج السابق أدوبي بريميير، وتم إطلاق نسخة برو عام 2003م. ويستخدم البرنامج الآن في الكثير من المحطات التلفزيونية وتم استخدامه في العديد من الأفلام.

كورسات باللغة العربية : اضغط هناا الأول ، اضغط هناا الثاني

كورسات باللغة الأنجليزية : اضغط هناا ، اضغط هناا الثاني

4-After Effects

هو برنامج المونتاج و الموشن جرافيك والخدع السينمائية ، يستخدم البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفازية.

كورسات باللغة العربية : اضغط هناا

كورسات باللغة الأنجليزية : اضغط هناا الأول ، اضغط هناا الثاني

5-InDesign

هو برنامج للنشر المكتبي ويمكن استخدام هذا البرنامج لتصميم ونشر الكتب والمجلات والمنشورات والملصقات وغيرها من أشكال المطبوعات.


كورسات باللغة العربية : اضغط هناا الأول ، اضغط هناا الثاني 

كورسات باللغة الأنجليزية : اضغط هناا الأول ، اضغط هناا الثاني

6-Lightroom

برنامج للمصورين المحترفين ، برنامج قوي جداً ولا غني عنه لجميع مبدعي الجرافيك وظيفتة يقوم بتحرير الصور وتخزينها ومشاركتها من أي مكان مع ترتيب صورك الفوتوغرافية والرقمية وإضافة الكثير من المؤثرات الأخرى.

كورس باللغة العربية : اضغط هناا

كورس باللغة الأنجليزية : اضغط هناا الأول ، اضغط هناا الثاني 



 لنا عودة 

بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023