-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أمازون تواجه تحقيق الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإحتكار

موقع التكنولوجيا

أمازون تواجه تحقيق الاتحاد الأوروبي لمكافحة الإحتكار

يلقي المنظمون الأوروبيون نظرة أولية على ممارسات جمع البيانات من طرف ثالث في الأمازون كجزء من تحقيق مبكر لمكافحة الاحتكار ، حسبما كشف عنه مسؤلو الاتحاد الأوروبي اليوم.

وقالت مارغريت فيستاجر ، رئيسة مكتب المنافسة في الاتحاد الأوروبي ، خلال مؤتمر صحفي إن الاتحاد الأوروبي "يجمع المعلومات" حول كيفية استخدام الشركة للبيانات من البائعين في سوق أطرافها الثالث. يريد المنظمون معرفة ما إذا كانت تلك البيانات يمكن أن تمنح أمازون ميزة على المنافسين من خلال توفير نظرة ثاقبة لسلوك المستهلك.

"إذا كنت مثل أمازون ، تحصل على البيانات من التجار الأصغر الذين تستضيفهم ، والذي يمكن بالطبع أن يكون مشروعًا تمامًا لأنه يمكنك تستغل خدمتك إلى هؤلاء التجار الصغار ، فهل تستخدم هذه البيانات أيضًا لإجراء الحسابات الخاصة بك؟" وقالت فيستاجر. "ما هو الشيء الكبير الجديد؟ ما الذي يريده الناس؟ ما نوع العروض التي يودون الحصول عليها؟ ما الذي يجعلهم يشترون الأشياء؟.

وأكدت فيستاجر أن التحقيق لا يزال في "الأيام الأولى" ، وأنه لم يتم فتح أي تحقيق رسمي حتى الآن ، على الرغم من إرسال استبيانات إلى المشاركين في السوق. ولكن حتى الخطوات الأولى للتحقيق من المرجح أن تعطي حرقة لأمازون. وقد اتخذ الاتحاد الأوروبي بقيادة فيستاجر موقفاً صارماً تجاه شركات التكنولوجيا ، حيث فرض مؤخراً غرامة بقيمة 5 مليارات دولار على شركة جوجل بسبب ممارسات مزعومة مناهضة للمنافسة على نظامها الأندرويد.

ورفضة أمازون التعليق.


إقرأ أيضاً:

بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023