-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

5G في الطريق للمنازل

موقع التكنولوجيا

5G في المنزل في الطريق للمنازل

في يونيو (6) ، أعلنت T-Mobile و Sprint  أنه كجزء من عملية الدمج المقصود منها، أنهم كانوا يخططون على أساسات لتقديم خدمة الإنترنت 5G في المنزل ، وذلك بهدف أن تصبح رابع أكبر ISP في أمريكا قبل عام 2024. واستنادا إلى تصريحات ل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC من COO Mike Sievert "لدينا الآن المزيد من التفاصيل حول ما قد تبدو عليه هذه الخدمة" عبر Fierce Wireless.

ووفقًا لشركة سيفيرت ، فإن كيان "سبرنت" و "تي موبايل" مجتمعتين يضعان أعينهما العالية عندما يتعلق الأمر بالدخول إلى سوق الإنترنت المنزلية. ويتمثل هدفها في تغطية "52٪ من الرموز البريدية في جميع أنحاء المقاطعات الأمريكة بحلول عام 2024. 

كما ذكرنا من قبل ، فإن شركة T-Mobile متفائلة للغاية بشأن النمو. لم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد إطلاق ثابت للخدمة ، لكنها تأمل في الحصول على 1.9 مليون من عملاء النطاق العريض اللاسلكي في المنزل بحلول عام 2021. تدعي الشركة أن ما يقرب من ربع هؤلاء العملاء سيكونون في الأسواق الريفية ، والتي تميل إلى الوصول إلى توافر الإنترنت عالي السرعة. لذلك ، يمكن لشيء مثل 5G ، الذي يتطلب بنية تحتية أقل بكثير عندما يتعلق الأمر بتوصيل الأسلاك وكابل الألياف البصرية.

وكما لاحظت شركة Fierce Wireless ، فإن T-Mobile تزعم أن خدمتها اللاسلكية ستسمح للعملاء بتثبيت المعدات في المنزل بأنفسهم ، دون الاضطرار إلى التعامل مع المتاعب في تحديد موعد مع شركة الكابلات والرسوم المرتبطة بها وتكاليفها. هذا شيء فيريزون ، وهو الأقرب إلى إطلاق إنترنت 5G داخل المنزل ، يكافح حاليا.

إقرأ أيضاً:

بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023