-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

أفضل الإضافات لجوجل كروم وتنزيل متصفح جوجل كروم

موقع التكنولوجيا


أفضل الإضافات لجوجل كروم

متجر Chrome الإلكتروني "google chrome " مليء بالإضافات الرقمية للمساعدة في جعل تصفح الويب أكثر سهولة وإنتاجية وأكثر متعة. إليك أفضل 10 إضافات تحدد تلك المربعات وكلها قابلة للتنزيل مجانًا في غضون لحظات. 



إضافة معيار الويب المشفر التي تسمح لمواقع الويب بحماية البيانات التي تدخلها من المراقبة والخطف. تقوم هذه الإضافة ، التي أنشأتها مجموعة الحقوق الرقمية ، مؤسسة الحدود الإلكترونية "Electronic Frontier Foundation" ومشروع تور ، تلقائيًا بتبديل مواقع الويب باستخدام بروتوكول HTTP غير الآمن إلى HTTPS.


يزيد الإحباط أكثر بسبب سرعات الإنترنت البطيئة. لن يقوم المكون الإضافي Speedtest بأي شيء فعلاً لتحسين اتصال ضعيف ولكنه سيسمح لك بمعرفة سرعتك فى الوقت الحالي. وستجري الإضافة اختبارًا سريعًا لاختبار ping وسرعة فتح الموقع  وستزودك بسرعات للرفع والتنزيل. على الأقل سيكون لديك بيانات للشكوى لمزود الخدمة / قسم تكنولوجيا المعلومات.


هذه الإضافة متوافقة مع YouTube و Twitch و Instagram و Twitter ، توفر لك Social Blade معلومات حول مقاطع الفيديو التي تشاهدها. ويتم عرض متابعي المستخدم ، والأرباح المقدرة للإعلان ، والملفات الشخصية في واجهة بجوار ما تشاهده ، مما يتيح لك التحقق من أداء المستخدمين المفضلين لديك وخصومك المفضلين.


أي شخص يحتاج إلى إظهار مصدر لمعلوماته أو لطلاب الماجستير والبحث العلمي ، سواء كان ذلك لمقالة أو عرض تقديمي ، سيجد هذه الإضافة مفيدًا للغاية. يستشهد بسرعة عن الكلمات المرجوة ويعطيك كافة المعلومات التي تبحث عنها من الكتاب والمؤالف وتاريخ النشر وغيره .. ويستخدم مواقع عالمية زي جوجل وأمازون وغيرها ، والتي يمكن حفظها لاحقًا أو لصقها في مستند. للمزيد عن هذه الإضافة وموقعها استمع للشرح بالفيديو.


LastPass يعني أنه عليك فقط تذكر كلمة مرور واحدة للحفاظ على جميع تسجيل الدخول الأخرى الخاصة بك في مكان واحد. كما ستساعدك في الحفاظ على أمان حساباتك الأُخرى عن طريق إنشاء كلمات مرور قوية, وسيتم تعبئتها تلقائيًا حسب الحاجة. هناك مساحة للملاحظات عن المعلومات غير المتصلة بالإنترنت التي تريد حمايتها بشكل جيد أيضًا.


عندما تحتاج إلى معرفة درجة لون وكذلك أبعاد شيء ما عبر الإنترنت ، يمكن لإضافة Colorzilla أن تتحقق من أي بكسل. يمكنك بعد ذلك لصق بيانات هذا اللون في برنامج آخر أو حفظها للرجوع إليها مستقبلاً. انها إضافة هامة لا تقدر بثمن لكل مصمم ، يستخدمها أكثر من مليون ونص المليون شخص.


يمكنك العثور على مصدر الصورة ، جرِّب البحث العكسي للصور في TinEye. فهو يركز على أقرب التطابقات الممكنة بدلاً من التشابه فقط ’وهو أفضل من محرك جوجل صور فى هذه الميزة’ ، مما يجعله مفيدًا في العثور على النسخ الأصلية أو الإصدارات ذات الدقة الأعلى أو البحث عن المنتجات المزيفة عبر الإنترنت. توفر الإضافة نفسها عمليات البحث في بضع نقرات فقط. للمزيد عن هذه الإضافة وموقعها استمع للشرح بالفيديو.


ستسمح لك هذه الإضافة بحفظ صفحات الويب والفيديوهات والمقالات للقراءة لاحقًا على أجهزتك التي تمت مزامنتها، حتى بدون الاتصال بالإنترنت, وهي تدعم جميع الأجهزة ، إذا كنت ترغب في دعم المطورين والحصول على ميزات إضافية في المقابل ويمكنك الحصول على ملحقات Pocket. يستخدمها أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم.


من السهل جدًا فتح عدد كبير من علامات التبويب في متصفحك. يساعد Great Suspender على إدارة أداء الكمبيوتر الخاص بك عن طريق إيقاف علامات التبويب المهجورة حتى تقوم بالنقر فوقها مرة أخرى. للحد من استخدام الرام Ram ، هناك الكثير من المساحة للتهيئة أيضًا ، فالإضافة قادر على الحفاظ على بعض المواقع مفتوحة إلى أجل غير مسمى ، أو إلغاء تحميل الآخرين بعد فترة زمنية معينة.


لقد حدث لنا جميعاً. ان تضغط على مفتاح Backspace " الرجوع للخلف" وأنت على صفحة معينة وكل المعلومات التي كنت تكتبها في هذا النموذج قد اختفت. يعمل هذا الملحق البسيط على إيقاف مفتاح Backspace من الانتقال إلى الصفحة السابقة ، مما يوفر عليك الوقت الضائع والإحباط. وعلى الرغم من بساطته إلا ان مستخدميه تجاوزٌ 35 ألف شخص.

تنزيل متصفح جوجل كروم اضغط هنا

بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023