-->
موقع التكنولوجيا موقع التكنولوجيا
أخبار تكنولوجيا

آخر الأخبار

أخبار تكنولوجيا
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

لا يفوتك !.. قائمة بأفضل 10 ألعاب رائعة وخفيفة للتحميل المجاني للكمبيوتر PC

موقع التكنولوجيا

لاشك أنك تبحث عن الألعاب الخفيفة ربما لأنها لا تستهلك مساحة تخزين أو إمكانيات الحاسوب بشكل كبير وأيضاً مسلية وتكسر الملل!، لذلك سأقوم من خلال هذا الموضوع بإستعراض 10 من افضل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر والتي أنصحك بالاستمتاع بها الآن بدون تردد علي حاسوبك.



نبداء فى هذه القائمة مع ملاحظة أننا لا نقوم بترتيب الأحسن فالأحسن فلكل مناا ذوقه الخاص. 



1- لعبة Offroad Racers




لعبة Offroad Racers هي لعبة مميزة للكمبيوتر عبارة عن سباق بين السيارات والشاحنات الصغيرة علي طرق واعرة، من مميزات اللعبة هو الجرافيك العالي وايضاً أنها ثلاثية الابعاد 3D (تحميل اللعبة).



2- لعبة AirXonix



لعبة AirXonix هي لعبة مسلية جداً حيث يقوم فيها المُستخدم بالتحكم في مروحة تقوم بالتفريق بين الكرات الملونة مع تجنب الوحوش التي تجعلك تفقد كل ما قمت به (تحميل اللعبة).





3- لعبة Offroad Racers




لعبة Offroad Racers هي لعبة مميزة للكمبيوتر عبارة عن سباق بين السيارات والشاحنات الصغيرة علي طرق واعرة، من مميزات اللعبة هو الجرافيك العالي وايضاً أنها ثلاثية الابعاد 3D (تحميل اللعبة).





4- لعبة Grand Master Chess 3







لعبة Grand Master Chess 3 هي عبارة عن لعبة شطرنج لكن بمزايا جديدة تختلف عن الالعاب التي تحاكي الشطرنج حيث تتميز بواجهة رائعة، تتيح لك اللعب مع الاصدقاء كذلك العب المنفرد ضد الكمبيوتر (تحميل اللعبة).







5- لعبة Racing Supercars







لعبة Racing Supercars هي لعبة مجانية عبارة عن سباق سيارات رائعة تتميز بجرافيك عالي بعض الشيء وتقوم فيها بمنافسة الآخرين حتي اكثر من 30 مرحلة (تحميل اللعبة).





6- لعبة Crazy Cars






لعبة Crazy Cars هي لعبة مذهلة تتميز بالجرافيك العالي كذلك حجمها صغير وهي عبارة عن سباق سيارات في عدة طرق مختلفة حيث تتوفر علي الكثير من المراحل ومنافسة الآخرين (تحميل الالعاب).



7- لعبة Alien Shooter





لعبة Alien Shooter هي لعبة مجانية رائعة ومسلية جداً حيث تقوم فيها بتبادل لاطلاق النار علي الوحوش بإستخدام الاسلحة والمتفجرات مع إمكانية شراء الجديد منها عن طريق النقاط التي تكتسبها عند قتل الوحوش (تحميل اللعبة).




8- لعبة Trucker 2





لعبة Trucker 2 تُعد من العاب سباق الشاحنات ولكن بشكل سريع مع المنافسون ويجب عليك كسب ما يكفي من المال لجعل الشاحنة الخاص بك أسرع (تحميل اللعبة).




9- لعبة Sky Track




لعبة Sky Track هي لعبة تحدي وسباق سيارات مميزة ورائعة جداً حيث تتميز بجرافيك عالي وواجهة بانورامية تعطي للمُستخدم تجربة افضل عن العاب سباق السيارات (تحميل اللعبة).



10-لعبة Crazy Taxi




لعبة Crazy Taxi هي لعبة محبوبة ومشهورة ايضاً فهي عبارة عن سائق تاكسي مجنون يقوم بتوصيل الزبائن إلي المكان المحدد في اسرع واحد (تحميل اللعبة).




أرجو من الله أن ينال أعجابكم وإذا اعجبكم الموضوع لاتبخل علينا بتعليق محفز وإيجابي وأيضاً مشاركته مع الاصدقاء شكراً لك .


بقلم : مصطفي المعظمي

بقلم : مصطفي المعظمي

شاب مصري طموح صاحب مدونة التكنولوجيا هوايتي التدوين واحب التسويق هدفي الأساس هو تحقيق أحلامي بالإضافة إلى إفادة الأخرين في مجال تكنولوجيا المعلومات ، بدأت من الصفر و" لله الحمد " في خلال سنتين أمتلكت خبره تكفي لابدأ التدوين ,ونصيحتي لك اخي أن تتمسك بكل أحلامك وتحققها بالتفكير وبالعمل الإستراتيجي و الممنهج في ميدان الأنترنت فهو واسع وينتظر من يكتشفه كذلك لاتنسى انه " لاشيء مستحيل أمام الإرادة " أتمنى أن تعجبكَ مواضيعي و لا تنسى أن تدعو لــــــي بالتـــوفيق والله المستعان.

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> تعليقك يهمنا, وشكراً لك على وقتك. <<<<<<<<<<<<<<<<<<

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

الموقع تم تأسيسه عام 2016 موقع تكنولوجيا هو موقع تقني ثقافي بإمتياز يقدم لك مجموعة من المواضيع و المقالات و الشروحات في مجالات مختلفة بُغية إيصالها لجميع رواد عالم الويب و الإنترنت صغيرا كان ام كبيرا ، مبتدئا كان ام خبيرا ، إذا أعجبك محتوى المدونة نتمنى البقاء على تواصل دائم ، وشكراً لك على وقتك 🤍

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

موقع التكنولوجيا

Mostafa© 2016-2023